التسولي : توصلنا مؤخرا ب 6 ملايير ضرائب متراكمة.. وسنحرم من الانتدابات الى ماحليناش إرث النزاعات

30 أكتوبر 2022
فدوى الفصاص
21:15
صرح سعد التسولي الناطق الرسمي لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بأن الفريق انطلق بداية متعثرة لكن هذا لا يحول دون استمرار الرجاء في التنافس على لقب البطولة.

لقجع يوضح حقيقة تفضيله الوداد وعلاقته بكافة الفرق
لقجع يوضح حقيقة تفضيله الوداد وعلاقته بكافة الفرق
وقال التسولي إن المكتب المديري الجديد يسعى لإعادة هيكلة الرجاء رياضيا وماديا، وسط كم هائل من إرث النزاعات التي وجدتها الإدارة الجديدة موضحا " هاد النزاعات والديون كتأثر على مردودية الفريق وتوهجه، لكن عندنا طاقم تقني وفني في المستوى، خاص غير شوية ديال الصبر باش ترجع الرجاء لتوهجها المعهود".

وصرح التسولي على برنامج "من الملاعب الرياضية "على أمواج إذاعة "إم إف إم " بأن الفريق توصل الأسبوع الماضي بمبلغ 63 مليون درهم أي ما يفوق ست ملايير متراكمة منذ سنوات، بمديرية الضرائب، موضحا" العون القضائي باقي كايجي للرجاء، وآخر حاجة وصلاتنا هي أكثر من 6 مليار ديال الضريبة".

لقجع يكشف علاقته بالاتحاد المصري وحقيقة حديث الجمهور المصري عنه
لقجع يكشف علاقته بالاتحاد المصري وحقيقة حديث الجمهور المصري عنه
وأكد التسولي متحصرا أن نادي الرجاء الرياضي سيحرم من الانتدابات خلال الميركاتو الشتوي المقبل، في حالة ما لم يحل جميع نزاعاته المتراكمة مع اللاعبين السابقين للفريق آخرهم اللاعب حميد أحداد.

وأفاد الناطق الرسمي للنسور بأن عزيز البدراوي صرف ما يفوق 3 ملايير من ماله الخاص قصد فك العديد من النزاعات، موضحا " هادشي ماشي ساهل حنا مقاتلين باش نفكو إرث النزاعات شوية بشوية".

هداف المنتخب المغربي مرشح لجائزة مميزة بالدوري الإسباني
هداف المنتخب المغربي مرشح لجائزة مميزة بالدوري الإسباني
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram