التشكيلة " المتوقعة " للنسور الخضر أمام الوداد

21 مارس 2021
Hicham Belhaj
13:35
يلاقي الرجاء الرياضي غريمه التقليدي و مضيفه الوداد الرياضي ، في ديربي مدينة الدار البيضاء ، اليوم الأحد ، على أرضية " المركب الرياضي محمد الخامس " ، برسم الجولة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم.

طبيب الوداد يكشف عن طبيعة إصابة محروس
طبيب الوداد يكشف عن طبيعة إصابة محروس
و سيحاول الإطار الوطني جمال السلامي ، الفوز خلال صدامه أمام القلعة الحمراء ، و تعويض الإخفاقات السابقة ضد يوسفية برشيد داخل عقر الدار ، و مع الدفاع الحسني الجديدي خارج الديار ، بالملعب " العبدي ".

و فضل السلامي عدم الإعتماد في القائمة التي ستكون حاضرة في اللقاء ، على الرباعي إلياس الحداد، و أيوب نناح و محمد أزريدة ثم زكرياء الهبطي لإختيارات تقنية . فيما وجه الدعوة إلى المدافع الأيسر عبد الجليل جبيرة ، رغم عدم جاهزيته البدنية الكاملة لإجراء المقابلة.

الكورفا سود تتخد قرارا مهما قبل لقاء فريقها الرجاء أمام النادي القنيطري
الكورفا سود تتخد قرارا مهما قبل لقاء فريقها الرجاء أمام النادي القنيطري
و من المتوقع ، أن يقحم مدرب النسور القوة الضاربة في الخط الهجومي ، الكونغولي بين مالانغو هداف الفريق برصيد 5 أهداف ، إلى جانب سفيان الرحيمي و محمود بنحليب ، فيما سيشغل مركز صانع الألعاب عبد الإله الحافيضي ، على أن يتم تعويضه خلال الجولة الثانية ، بالعائد من الإصابة العميد محسن متولي.

فيما يلي التشكيلة المتوقعة للرجاء :

حراسة المرمى : أنس الزنيتي.

خط الدفاع : سبول - سند الورفلي - مروان الهدهودي - مذكور.

خط الوسط : عبد الإله الحافيضي - زكرياء الوردي - عمر العرجون.

خط الهجوم : سفيان الرحيمي - بين مالانغو نغيتا - محمود بنحليب.

و يتشارك الفريقان صدارة الدوري الإحترافي برصيد 19 نقطة ، مع مباراة ناقصة للوداد الرياضي برسم الجولة الثامنة أمام نهضة بركان .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram