التشكيلة " المتوقعة " للوداد أمام الرجاء

21 مارس 2021
Hicham Belhaj
12:03
يستقبل نادي الوداد الرياضي ضيفه و غريمه التقليدي الرجاء الرياضي ، اليوم الأحد ، على أرضية " المركب الرياضي محمد الخامس " ، برسم الجولة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم.

طبيب الوداد يكشف عن طبيعة إصابة محروس
طبيب الوداد يكشف عن طبيعة إصابة محروس
و سيغيب عن القلعة الحمراء 9 عناصر من بينهم ، الخماسي ينيس حنين و منصف الشراشم، و زكرياء الكياني ثم سفيان كركاش و بلال الزياني ، بعدما شاركوا أمس السبت ، في المواجهة التي جمعت الفريق الرديف " الأمل " أمام الإتحاد البيضاوي.

و إختار التونسي فوزي البنزرتي إستبعاد النيجيري ميشيل باباتوندي و متوسط الميدان أيوب سكومة ، بعدما أصبح خارج حسابات الإدارة الفنية للوداد ، بالإضافة لأيوب بن الشاوي و طه موريد الغائبان بداعي الإصابة.

الكورفا سود تتخد قرارا مهما قبل لقاء فريقها الرجاء أمام النادي القنيطري
الكورفا سود تتخد قرارا مهما قبل لقاء فريقها الرجاء أمام النادي القنيطري
و من المرجح أن يعتمد الإطار التونسي ، على خدمات الثلاثي الناري في الخط الهجومي ضمن التشكيلة الأساسية ، و المكون من أيوب الكعبي و الدولي الليبي مؤيد اللافي ، مع لعائد إلى أحضان الفريق محمد أوناجم.

فيما يلي التشكيلة المتوقعة للوداد أمام الرجاء :

حراسة المرمى : أحمد رضا التكناوتي.

خط الدفاع : العملود - أشرف داري - أمين أبو الفتح - عطية الله.

خط الوسط : صلاح الدين السعيدي - يحيى جبران - وليد الكرتي.

خط الهجوم : مؤيد اللافي - أيوب الكعبي - محمد أوناجم.

و يتشارك الفريقان صدارة الدوري الإحترافي برصيد 19 نقطة ، مع مباراة ناقصة للوداد الرياضي برسم الجولة الثامنة أمام نهضة بركان .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram