التعادل يحسم مواجهة الرجاء وشباب السوالم

16 أبريل 2023
هـند شمراق
01:10
انتهت مباراة الرجاء الرياضي لكرة القدم، أمام ضيفه شباب السوالم الرياضي، بالتعادل السلبي صفر لمثله، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، لحساب الجولة 23 من منافسات البطولة الوطنية.

الوداد يتصدر ترتيب الأندية الوطنية قاريا ويتنازل عن الوصافة القارية للترجي
الوداد يتصدر ترتيب الأندية الوطنية قاريا ويتنازل عن الوصافة القارية للترجي
وعَرف الشوط الأول اندفاعية كبيرة من طرف الضيوف، حيث حاولوا استغلال المساحات الفارغة في دفاع الرجاء، من أجل الوصول لمرمى الحارس الرجاوي أنس الزنيتي.

وسرعان ما استفاق الفريق الأخضر من سباته، حيث حاول لاعبو خط الوسط، صناعة محاولات حقيقية، والتقدم بالكرة نحو الأمام، بحثا عن الهدف الأول، لكن دون جدوى.

الوداد الرياضي يحطم رقما قياسيا بالدوري
الوداد الرياضي يحطم رقما قياسيا بالدوري
وشَهد الشوط الثاني ضغطا كبيرا من طرف لاعبي الرجاء، على مرمى ضيفهم شباب السوالم، لكن غابت عنهم اللمسة الأخيرة، والنجاعة الهجومية، لتسجيل الأهداف خلال المباراة.

ولم تعرف أطوار المقابلة أي جديد يذكر، ما عدا ضربة جزاء لفريق السوالم، والتي ضيعها اللاعب المهدي موهوب، حيث كادت أن تحسم المباراة لصالح الضيوف.

تقارير شاملة للحسم في عودة المعارين إلى الرجاء
تقارير شاملة للحسم في عودة المعارين إلى الرجاء
وسَجَّل اللقاء طرد لاعبين في صفوف الرجاء الرياضي، ويتعلق الأمر بكل من عبد الإله مذكور في الدقيقة 42, وطرد زميله رؤوف بنغيث في الدقيقة 69.

وبهذا التعادل يكون الرجاء الرياضي قد حافظ على مركزه، في الرتبة الخامسة برصيد 35، وكذلك هو الشأن بالنسبة للسوالم المتواجد في المركز السادس برصيد 32 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram