التقرير المالي يخلق الحدث في الجمع العام للماص وتعيين لجنة مؤقتة للتسيير

15 يناير 2024
سفيان بالحاج
20:00
أجرت الجمعية الرياضية للمغرب الرياضي الفاسي، جمعها العام العادي مساء اليوم الاثنين لمناقشة التقرير المالي الخاص بالفريق للموسم الكروي المنصرم، والبحث في موضوع تسيير الفريق.

العصبة تحدد موعدا لنهاية الموسم وتضع خطة لتطوير النقل والتحكيم
العصبة تحدد موعدا لنهاية الموسم وتضع خطة لتطوير النقل والتحكيم
وقد خلق التقرير المالي الحدث خلال الجمع العام، باحتوائه أربع صفحات فقط تضمنت تقريرا مقتضبا عن مداخيل النادي التي قدرت بـ 9.245.000 درهم المتمثلة في حقوق البث، إضافة لمنح الجهة ومجلس المدينة والجماعة، دون ذكر أي تفاصيل عن مصاريف الفريق، الشيء الذي رفضه منخرطو الفريق باعتبار صيغة تقديم التقرير لا تليق بالماص.

من جهة أخرى عرف الجمع العام، التنحي الرسمي للمكتب السابق مع تعيين لجنة مؤقتة لتسيير أمور الفريق، بعد ضمان النصاب القانوني بحضور 28 منخرطا، وتكونت اللجنة بعد اجتماع ترأسه اللاعب السابق رضوان الكزار، فيما ناب محمد العامر عن الرئيس إسماعيل الجامعي.

سلطات فاس توجه مراسلة مستعجلة لإدارة الوداد
سلطات فاس توجه مراسلة مستعجلة لإدارة الوداد
وسيُسير الفريق في الفترة القادمة كل من رضوان الكزار، عبدالله التازي، حميد الخراك، هشام شاقور، عبد السلام زاز، عامر الجامعي، جواد بوصفيحة، محمد حجيرة، يونس طالبي، ومحمد متوكل، إلى غاية انعقاد جمع عام استثنائي لتحديد رئيس جديد ومكتب رسمي لنادي المغرب الرياضي الفاسي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram