التكافؤ يخيم على تاريخ المواجهات بين الوداد وشبيبة القبائل

31 مارس 2023
إم. إف. إم
23:00
يتفوق نادي شبيبة القبائل الجزائري على نادي الوداد الرياضي، من ناحية المواجهات المباشرة بين الفريقين، حيث التقيا في 7 مواجهات، قبل لقاء الغد برسم الجولة السادسة من دوري أبطال إفريقيا، التي ستجرى على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس انطلاقا من الساعة العاشرة مساء.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
وكان الوداد الرياضي قد انتصر في أول لقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين برسم بطولة الاندية العربية لأبطال الدوري موسم 1989.

ليلتقي الناديان في مناسبتين سنة 1991 برسم ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا، عرف انتصار الشبيبة ذهابا بهدف نظيف، إلا أن الوداد تأهل بعد الانتصار إيابا بثلاثية نظيفة.

وفي منافسات كأس الاتحاد الافريقي موسم 2001، انتصر شبيبة القبائل على الوداد الرياضي برسم ربع النهائي، ذهابا وإيابا بمجموع ثلاثة أهداف دون رد.

وفي إطار استعدادت الأندية الوطنية لبطولة موسم 2010، استقبل النادي الأحمر نظيره شبيبة القبائل وحقق الانتصار بهدف دون مقابل من توقيع فابريس أونداما.

وفي آخر لقاء بين الفريقين بملعب 5 جويلية خسر الوداد الرياضي بهدف في آخر لحظات المباراة، برسم ذهاب دور المجموعات من العصبة الإفريقية.

ليكون بذلك مجموع انتصارات المباريات بين الفريقين هو 7مباريات، انتصر الوداد في 3مباريات سجل خلالها 7أهداف، فيما انتصرت شبيبة القبائل في 4لقاءات محرزة خلالها 7أهداف، ولم تنته أي مباراة بالتعادل بين الفريقين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram