التكناوتي:" في المغرب الفاسي اصطدمت بأمور أنا بعيد عليها وغريبة عليا"

21 سبتمبر 2024
خولة الشرقاني
17:00
أ‎عرب الحارس السابق للمغرب الفاسي، رضى التكناوتي، عن شكره وامتنانه لجماهير المغرب الفاسي التي كانت دائمًا خلفه وكانت مصدر قوة له في ظل الصعوبات التي واجهها خلال تجربته القصيرة مع الماص.

عائق يواجه المنتخب قبل مواجهة البرتغال
عائق يواجه المنتخب قبل مواجهة البرتغال
وأشار التكناوتي في تصريح له أنه واجه بعض الظروف الغريبة وغير المألوفة بالنسبة له خلال فترته مع الفريق، قائلا "اصطدمت بحيثيات أنا بعيد عنها ولم أعشها من قبل "، مكملا خاصة أنه ابن أكاديمية محمد السادس، حيث كانت فلسفة العمل في الأندية التي مارس فيها مختلفة تمامًا.

وأوضح أن وجوده في المغرب الفاسي جعله يصطدم ببعض الأمور التي لم يسبق له أن واجهها من قبل، مشددا على أن الإمكانيات اللوجستيكية هي من بين الضروريات التي يحتاجها أي لاعب كرة قدم، خاصة أولئك الذين تعودوا على اللعب في مستويات عالية مثل كأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا.

خصم الوداد في الجولة الرابعة يطرق باب مستشهريه لإنجاح مشروعه
خصم الوداد في الجولة الرابعة يطرق باب مستشهريه لإنجاح مشروعه
وأضاف أن غياب ملعب خاص بممثل العاصمة العلمية زاد من الصعوبات التي واجهها خلال الموسم، مما جعل التجربة مع الفريق صعبة للغاية.

وختم حديثه بالإشارة إلى أن الموسم كان مليئًا بالتحديات، حيث عاش الفريق فوق صفيح ساخن بسبب الأوضاع المعقدة التي مر بها، مؤكدًا أن هذه التجربة كانت درسًا جديدًا له في مسيرته الكروية.

قرار مهم من موكوينا قبل لقاء الدفاع الحسني الجديدي
قرار مهم من موكوينا قبل لقاء الدفاع الحسني الجديدي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram