الثلوج تعيد برمجة مباراة في دوري المحترفين

27 فبراير 2021
إم. إف. إم
20:13
قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية، إعادة برمجة ما تبقى من وقت في مباراة شباب أطلس خنيفرة و اولمبيك الدشيرة برسم الدورة 12 من البطولة الاحترافية 2 INWI. و كان حكم هذه المواجهة إضطر لإيقافها عند الدقيقة 14 من الشوط الثاني، بسبب سوء الأحوال الجوية بمدينة خنيفرة، و النتيجة كانت تشير لتقدم الضيوف بهدفين لواحد، و ستستكمل الاحد 28 فيراير ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال بالملعب البلدي بخنيفرة.
و بناء على هذا المستجد، و تفعيلا لمقتضيات المادة 20 من قانون المنافسات الصادر عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والتي تنص على احترام يومين كاملين لبرمجة مقابلتين متتاليتين لنفس الفريق، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأخير مقابلة الفريق الخنيفري و ضيفه المغرب اتلتيك تطوان برسم ثمن نهائي كأس العرش، و التي كانت مقررة يوم الثلاثاء 2 مارس على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال الى يوم الخميس 4 مارس على الساعة الخامسة مساءا بالملعب البلدي بخنيفرة.

الكوكب المراكشي يعقد اجتماعه ويشكل لجانه التسييرية
الكوكب المراكشي يعقد اجتماعه ويشكل لجانه التسييرية
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram