الجامعة الملكية تفتح تحقيقا في اعتراضين توصلت بهما ضد نهضة الزمامرة

26 أبريل 2024
سفيان بالحاج
09:00
تبحث لجنة الانضباط بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في اعتراضين توصلت بهما ضد نهضة الزمامرة لكرة القدم النسوية.

الجيش يحسم في موعد عودة حمودان من الإصابة
الجيش يحسم في موعد عودة حمودان من الإصابة
وتلقت اللجنة اعتراضين من أولمبيك خريبكة والدفاع المراكشي، كلاهما ضد نهضة الزمامرة في البطولة النسوية.

ووجه النادي النسوي لأولمبيك خريبكة شكاية ضد نهضة الزمامرة، للاعتراض على تواجد مساعد المدرب الغير مؤهل للجلوس بدكة الاحتياط.

نهضة بركان تعول على جماهيرها في آخر اختبار قبل نهائي الكونفدرالية
نهضة بركان تعول على جماهيرها في آخر اختبار قبل نهائي الكونفدرالية
واستفاد الفريق الخريبكة من امتياز تقدم طانطان باعتراضهم قبل أن يقدموا بدورهم على نفس الخطوة رغم أن مباراتهم سبقت لقاء الزمامرة وطانطان.

وحاول الفريق الخريبكي استغلال معطى خسارة الزمامرة أمام الفريق المحلي لطانطان بعدما تعذر عليهم آنذاك التقدم بالاعتراض بسبب عدم إدراكهم لذلك.

موهبة الرجاء تخطف أنظار جوزيف زينباور
موهبة الرجاء تخطف أنظار جوزيف زينباور
من جهته قدم الدفاع المراكشي لكرة القدم النسوية اعتراضا على نهضة الزمامرة، بعد مشاركة اللاعبة هالة الأصبحي في المباراة التي جمعت الطرفين، دون توصلهم بقرار استئناف يقضي بتقليص عقوبة توقيفها من أربع مباريات لمباراة واحدة وأخرى موقوفة التنفيذ.

وفي نفس السياق أبرز مسؤول إداري داخل الزمامرة أن مشاركة لاعبتهم هالة التي تلقت طردا أمام رجاء الداخلة، في مباراة الدفاع المراكشي قانونية بناء على قرار لجنة الاستئناف بالجامعة الملكية، كما أشار أن اعتراض النادي الخريبكي يعد غير قانونيا كونه قُدم خارج الآجال القانونية لذلك، كما أوضح أن الفريق يبحث عن مواصلة نسقه الإيجابي لتحقيق الصعود نحو القسم الأول.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram