الجامعة تحدد مواعيد مباريات دور 16 من مسابقة كأس العرش

6 فبراير 2023
إم. إف. إم
14:00
كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن مباريات الدور 16 من منافسات كأس العرش الخاصة بشطر الجنوب والشمال.

مديرية التحكيم تُعين حكما مثيرا للجدل في لقاء نهضة بركان والجيش الملكي
مديرية التحكيم تُعين حكما مثيرا للجدل في لقاء نهضة بركان والجيش الملكي
وستجرى أطوار هذا الدور على مدى يومين، الخميس والجمعة تاسع وعاشر فبراير، فيما سيتم تأجيل مبارتين على اعتبار مشاركة الرجاء والجيش الملكي في المسابقات الخارجية.

وستنطلق مباريات هذا الدور يوم الخميس بداية من الثانية زوالا بمواجهة شباب الفتح البيضاوي والجمعية الرياضية السلاوية على أرضية ملعب بامحمد باسباتة، فيما سيستقبل الاتحاد الإسلامي الوجدي ضيفه الفتح الرباطي على أرضية الملعب البلدي بوجدة، بينما سيواجه شباب هوارة نادي الراسينغ بملعب 16 نونبر بأولاد تايمة، على أن تجرى مباراة شباب بن جرير وسريع واد زم بالملعب البلدي بن جرير.

مصادر تنفي الأخبار المتداولة حول مستقبل أيوب العملود
مصادر تنفي الأخبار المتداولة حول مستقبل أيوب العملود
وستتواصل مباريات هذه الجولة بداية من الساعة الخامسة من نفس اليوم، بلقاء شباب المحمدية ومولودية وجدة بملعب البشير، فيما سيستقبل نهضة بركان الاتحاد الزموري للخميسات بالملعب البلدي ببركان، بينما سيتواجه أولمبيك خريبكة وأمل تزنيت بملعب الفوسفاط، ونهضة الزمامرة أمام قصبة تادلة بملعب أحمد شكري بخميس الزمامرة، والاتحاد البيضاوي أمام الدفاع الحسني الجديدي بملعب العربي الزاولي.

وسيسدل الستار على دور 16 من كأس العرس، يوم الجمعة 10 فبراير بالمباريات التالية، سطاد المغربي ضد فتح الناظور بداية من الثانية والنصف زوالا بملعب أحمد الشهود بالرباط، فيما سيستقبل المغرب الفاسي ضيفه اتحاد طنجة بداية من الخامسة عصرا على أرضية ملعب فاس الكبير ثم الوداد الرياضي سيحل ضيفا على الفائز من مباراة الاتحاد الرياضي تمارة والمغرب التطواني، في حين سيواجه اولمبيك أسفي ضيفه شباب بوجدور على أرضية ملعب المسيرة وشباب السوالم أمام حسنية أكادير بملعب البشير بالمحمدية.

شباب المحمدية يستعيد لاعبين مهمين قبل مواجهة الرجاء الرياضي بكأس العرش
شباب المحمدية يستعيد لاعبين مهمين قبل مواجهة الرجاء الرياضي بكأس العرش
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram