الجامعة تحدد موعد عودة لبؤات الأطلس إلى المغرب

9 أغسطس 2023
فدوى الفصاص
19:00
حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، موعد عودة المتتخب المغربي النسوي لأرض الوطن بعد الإنجاز التاريخي المميز غير المسبوق بمونديال السيدات أستراليا نيوزلندا.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وستعود لبؤات الأطلس للمغرب يوم غد الخميس في تمام الواحدة إلا الربع زوالا من بوابة مطار الرباط سلا، قادمين من أستراليا بعد إنهاء مشوار مونديال السيدات 2023 في دور ثمن النهائي.

وأنهت لبؤات الأطلس بقيادة المدرب الفرنسي رينالد بيدروس مشوار المونديال، بالتأهل لثمن نهائي البطولة في أول مشاركة له ببطولة كأس العالم، قبل أن يُقصى عن نفس الدور على يد المنتخب الفرنسي للسيدات اللواتي انتصرن بأربعة أهداف نظيفة على المنتخب المغربي.

وتأهلت اللبؤات إلى دور الثمن وهن في وصافة ترتيب المجموعة التي تصدرها منتخب كولومبيا، وهو الذي تلقى الهزيمة من المنتخب المغربي بنتيجة هدف نظيف، كما فزن على كوريا الجنوبية بنفس النتيجة، بينما خسرن أمام منتخب ألمانيا بستة أهداف نظيفة الذي أٌصي لأول مرة في تاريخه من دور المجموعات بسبب المغرب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram