الجامعة تخصص تذاكر أكبر لمباراة الرجاء من الوداد بكأس العرش

15 ديسمبر 2019
إم. إف. إم
04:38
اعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن تخصيص عدد أكبر من التذاكر لمباراة الرجاء الرياضي ووداد فاس ، يفوق العدد المخصص لمباراة الوداد الرياضي أمام نهضة بركان ، برسم نصف نهائي كأس العرش.
وقررت الجامعة طبع 40 ألف تذكرة لمباراة الرجاء ووداد فاس ، المقرر إجراؤها في الثالث من الشهر نونبر المقبل ، في الوقت الذي ستخصص 33 ألف تذكرة لمباراة الوداد ونهضة بركان ، علما أنها تجمع فريقين من الدوري الاحترافي الأول.
وبررت مصادر عليمة أن تباين عدد التذاكر المخصصة لكل مباراة ، راجع بالأساس إلى الطاقة الإستعابية لكل ملعب.
وستمنح الجامعة للأندية المشاركة في النصف نهائي عدد التذاكر المخصص لكل فريق لبيعها بمدنها ، على أن تخصص جزءا منها لبيعها في مدينتي طنجة وفاس مكان التباري ، لتمكين جمهور المدينتين من متابعة المبارتين.
ويتوقع أن تشهد عملية بيع تذاكر المبارتين إقبالا كبيرا ، من قبل جماهير الفرق الأربعة المشاركة في النصف ، خاصة أنها ترغب في دعم فريقها لبلوغ نهائي الكأس ، الذي فاز الرجاء بنسخته الأخير في الموسم الماضي على حساب فريق الدفاع الجديدي.
ومعلوم أن  الجامعة كانت قد حددت  أثمنة بيع التذاكر في 30 درهما للمدرجات المكشوفة ، و50 درهما للمدرجات المغطاة ، و100 درهم للمنصة الرسمية.

الرجاء الرياضي يتعرف على منافسه في نصف نهائي كأس العرش
الرجاء الرياضي يتعرف على منافسه في نصف نهائي كأس العرش
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram