الجامعة تصادق على انتدابات الرجاء في غياب ضمانات

8 يونيو 2019
إم. إف. إم
12:20
صادقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على تأهيل لاعبي فريق الرجاء الرياضي ، الذين تعاقد معهم النادي في الميركاطو الصيفي الحالي، ليتمكن الفريق الاخضر من إضافة أسمائهم إلى اللائحة الإفريقية لذى الكاف ، على اعتبار أنه مقبل على تدشين الموسم الجديد بإستئناف رحلته في كأس الإتحاد الإفريقي ، بمواجهة أسيك ميموزا الايفواري يوم الأربعاء 18 يوليوز الجاري ، على أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي في أبيدجان.
وهكذا تم السماح للاعبين الخمسة الذين جلبهم الفريق مؤخرا ، وإضافة أسماء أربعة منهم في اللائحة الإفريقية للفريق البيضاوي ، ويتعلق الأمر بكل من نياسي ابراهيما ، وسفيان رحيمي يوعري ، وصلاح الدين باهي ، وأنس جبرون ، بينما لم يضف الفريق اسم الوافد الجديد أمين روتبي.
وقد ساعد التزام الفريق بخوض منافسات الكاف قبل انطلاق منافسات الدوري الاحترافي في 25 من الشهر المقبل ، على تأهيل لاعبيه دون حاجة إلى تقديم ضمانات مالية في الفترة الحالية ، عكس ما تلزم به الجامعة باقي الأندية ، إذ ترفض المصادقة على عقود اللاعبين ، قبل الحصول على ضمانات تخص ميزانية الفرق ، وقدرتها على توفير الإمكانيات المالية لأداء مستحقات اللاعبين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram