الجامعة تصادق على مجموعة من النقاط التي تدارستها في اجتماع مكتبها المديري

1 أغسطس 2024
عبد الإله الدهوي
21:30
ترأس فوزي لقجع رئيس المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس فاتح غشت بمقر الجامعة اجتماعا استكماليا للاجتماع المنعقد الخميس الماضي.

رسميًا الكاف يعلن عودة "الشان"
رسميًا الكاف يعلن عودة "الشان"
وبدأ فوزي لقجع كلمته الافتتاحية بتهنئة المنتخب المغربي الأولمبي تصدره للمجموعة الثانية في دورة الألعاب الأولمبية وتأهله لدور ربع النهائي، كما تمنى له التوفيق في المباراة القادمة أمام الولايات المتحدة الأمريكية.

وتحدث فوزي لقجع عن وضع المملكة المغربية لملف تنظيم كأس العالم 2030، لدى مكتب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بباريس صحبة إسبانيا والبرتغال، كما دعى جميع المتدخلين في الشأن الكروي المغربي للانخراط في هذا المشروع، الذي سيعرف إنجاز مجموعة من مشاريع البنية التحتية من ملاعب ومراكز تدريب وطرق ونقل بين المدن وفنادق.

مطالب رجاوية لفرض مطلب على الإدارة
مطالب رجاوية لفرض مطلب على الإدارة
وقد صادق المكتب المديري للجامعة خلال هذا الاجتماع، على الانتقال إلى النقاط الواردة في جدول الأعمال أهمها، المصادقة على الصيغة النهائية المقترحة بخصوص قانون منح الرخص للأندية، والمصادقة على التعديلات المقترحة من طرف اللجنة المشتركة على قانون الانضباط الرياضي وقانون المنافسات.

كما اتخد المكتب المديري العديد من القرارت والتي تهم العقود الرياضية، بإيداعها بالمنصة الرقمية المعدة لهذه الغاية داخل أجل 15 يوما ابتداء من تاريخ التوقيع المصحح، بالإضافة إلى اعتماد ورقة المباراة الرقمية وتعميمها على مستوى العصبة الوطنية لكرة القدم هواة وكرة القدم النسوية والمتنوعة، وذلك خلال الموسم الرياضي 2024-2025.

مدرب الرجاء يتخذ قرارا يهم لاعبيه بعد التعادل بغانا
مدرب الرجاء يتخذ قرارا يهم لاعبيه بعد التعادل بغانا
أما بالنسبة لمنافسة كأس العرش، فقد تم تحديد أجل إجراء المباريات الإقصائية الخاصة بمنافسات كأس العرش بالنسبة للعصب الجهوية والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة في أجل لا يتعدى نهاية شهر دجنبر من كل موسم رياضي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram