الجامعة تغرم أربع أندية في البطولة الاحترافية على رأسهم الرجاء والماص

31 ديسمبر 2022
فدوى الفصاص
18:00
أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أحكامها في حق أندية البطولة الاحترافية خلال الدورة التاسعة منها.

قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي
قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي
وغرمت اللجنة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدمءد مبلغ 20 ألف درهم، لاستعمال جماهير للشهب الاصطناعية خلال مباراتهم أمام المغرب الفاسي.

إضافة إلى ذلك، أدانت الجامعة نادي المفرب الفاسي بعقوبة تغريمية بلغت 50 ألف درهم لاستعمال جماهير للشهب الاصطناعية، ما تسبب في توقيف المباراة أمام النسور لبضع دقائق.

لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
وتسبب جماهير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، بسبب استعمالها الشهب الاصطناعية، في تغريم فريقها مبلغ 20 ألف درهم، مناصفة مع نادي المغرب التطواني الذي تلقى نفس الغرامج المالية.

وبالإضافة إلى تغريم المغرب التطواني مبلغ 20 ألف درهما، حثت اللجنة فريق الحمامة البيضاء على تغريمه مبلغ 5000 إضافية بسبب رمي جماهيره للقارورات، في مباراته أمام حسنية أكتدير.

خطوة خاصة من سفارة المغرب بمصر تجاه بعثة نهضة بركان
خطوة خاصة من سفارة المغرب بمصر تجاه بعثة نهضة بركان
كما لم يسلم فريق حسنية أكادير من عقوبات الجامعة، بحيث سيدفع مبلغ 20 ألف درهم بسبب استعمال جماهيره للشهب الاصطناعية أمام المغرب التطواني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram