الجامعة تقرر تأجيل مباراة ضمن ثمن نهائي كأس العرش

31 مارس 2024
سفيان بن قاسم
16:30
استقرت الجامعة المغربية لكرة القدم على برنامج دور ثمن نهائي مسابقة كأس العرش.

ويفتتح الدور بإجراء مبارتين يوم 3 أبريل المقبل على الساعة العاشرة ليلا، حيث يواجه مولودية وجدة الراسينغ البيضاوي على أرضية الملعب الشرفي لوجدة، ويحل أولمبيك الدشيرة ضيفا على اتحاد أمل تزنيت دون تحديد ملعب المباراة.

فيما برمجت الجامعة مبارتين في اليوم الموالي على الساعة العاشرة ليلا، حيث يتواجه كل من المغرب الفاسي ومضيفه شباب الفتح البيضاوي على أرضية الأب جيكو، فيما يستضيف ملعب أدرار مباراة حسنية أكادير وضيفها الاتحاد الاسلامي الوجدي.

الرجاء مكتمل الصفوف في آخر حصة تدريبية قبل مباراة شباب المحمدية
الرجاء مكتمل الصفوف في آخر حصة تدريبية قبل مباراة شباب المحمدية
وتلي المباريات المذكورة المواجهة التي تجمع بين أولمبيك خريبكة و الاتحاد الرياضي التوركي يوم الجمعة 5 أبريل على أرضية مركب الفوسفاط بخريبكة.

على أن تجرى يوم السبت 6 أبريل مباراة شباب المحمدية وضيفه الرجاء الرياضي في قمة دور الثمن انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا على أرضية البشير بالمحمدية.

الكورفا سود تقاطع مباراة الرجاء وشباب المحمدية
الكورفا سود تقاطع مباراة الرجاء وشباب المحمدية
وحُدِّد تاريخ 7 أبريل موعدا للمباراة المبرمجة على أرضية ملعب سانية الرمل، والتي ستجمع بين المغرب التطواني والمنتصر في مباراة اليوم بين الوداد الرياضي وشباب السوالم.

واضطرت العصبة إلى تأجيل المباراة التي تجمع بين نهضة الزمامرة والمنتصر بين الجيش الملكي ونهضة بركان بسبب التزام هذا الأخير بمشاركته في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram