الجامعة تصدم الجيش الملكي والتكناوتي بعقوبات ثقيلة

4 يناير 2023
فدوى الفصاص
08:00
أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرارات بشأن الأحداث التي عرفتها مباراة الكلاسيكو، بين الجيش الملكي والوداد الرياضي.

الجمهور الرجاوي يقترح وداديين على بودريقة
الجمهور الرجاوي يقترح وداديين على بودريقة
وقررت الجامعة تغريم نادي الجيش الملكي ما مجموعه 55 ألف درهما، 25 ألف منها بسبب رمي جماهيره للقارورات مع تسجيل خسائر مادية، و10 درهما منها بداعي اقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب.

بالإضافة إلى 20 ألف درهما من القيمة الإجمالية لغرامة 55 ألف، بسبب استعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال مباراتهم أمام الوداد، بمركب مولاي عبد الله بالرباط.

الرجاء والوداد يستنجدان بفرق الهواة
الرجاء والوداد يستنجدان بفرق الهواة
ومن جهته فريق الوداد الرياضي، توصل بالعقوبة التي تعرض لها حارس مرماه أحمد رضا التكناوتي، بحيث تم توقيفه لثلاث مباريات، فضلا عن تغريمه مبلغ 20 ألف درهما بعد طرده في المباراة.

ولم يسلم نادي أولمبيك آسفي من عقوبات اللجنة المركزية للتأديب، بحيث تم تغريمه مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، بالإضافة إلى 5000 درهما لرمي جماهيره للقارورات خلال مباراتهم أمام أولمبيك خريبكة.

اجتماع جديد للجنة المسابقات للحسم في عقوبات إضافية على اتحاد العاصمة
اجتماع جديد للجنة المسابقات للحسم في عقوبات إضافية على اتحاد العاصمة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram