الجامعة والعصبة تعلنان عن مواعيد مباريات كأس العرش ومؤجل البطولة

3 مايو 2024
سفيان بن قاسم
13:00
أعلنت لجنة المسابقات التابعة للجامعة المغربية لكرة القدم، عن مباريات ربع نهائي كأس العرش، وكذا موعد مباراة ثمن النهائي المؤجلة بين الجيش الملكي ونهضة الزمامرة.

يوسف النصيري قريب من مرافقة ياسين بونو
يوسف النصيري قريب من مرافقة ياسين بونو
وبرمجت الجامعة يوم السبت مبارتي حسنية أكادير والرجاء الرياضي في الخامسة مساء بالملعب الكبير لأكادير، والمغرب التطواني أمام المغرب الفاسي في الثامنة مساء على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.

فيما برمجت المبارتين المتبقيتين ضمن دور الربع يوم الأربعاء 15 ماي الجاري، حيث سيواجه أولمبيك الدشيرة المنتصر من مباراة الجيش والزمامرة بداية من الساعة الخامسة مساء في الملعب الكبير بأكادير، ثم أولمبيك خريبكة أمام مولودية وجدة في الثامنة مساء على أرضية مركب الفوسفاط بخريبكة.

فينغر يُشرف على دورة تكوينية للحصول على رخصة كاف برو من تنظيم الجامعة والكاف
فينغر يُشرف على دورة تكوينية للحصول على رخصة كاف برو من تنظيم الجامعة والكاف
ويذكر أن الجيش سيواجه نهضة الزمامرة ضمن مؤجل ثمن نهائي كأس العرش يوم الأربعاء 8 ماي الجاري بداية من الساعة السادسة مساء على أرضية الملعب البلدي للقنيطرة.

كما أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية عن موعد المباراة المؤجلة ضمن الجولة 26 من الدوري الاحترافي، والتي تجمع نهضة بركان بضيفه المغرب التطواني يوم الثلاثاء 7 ماي الجاري على أرضية الملعب البلدي لبركان بداية من الساعة الثامنة مساء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram