الجامعة والعُصب الوطنية يكشفون عن موعد جموعهم العام

4 أكتوبر 2023
عبد الإله الدهوي
10:40
أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي، عن موعد انعقاد جمعها العام إلى جانب مجموعة من العُصب الوطنية للعبة.

الرجاء الرياضي في ورطة بسبب البرمجة
الرجاء الرياضي في ورطة بسبب البرمجة
وكشفت الجامعة من خلال بلاغها عن انعقاد الجموع العامة الخاصة بها وبالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة.

وستنعقد هذه الجموع والبالغ عددها 5، في يوم واحد والذي تم تحديده في يوم السبت ثاني دجنبر 2023، بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

اتحاد العاصمة يعترض على قميص نهضة بركان ويهدد بالعودة إلى الجزائر
اتحاد العاصمة يعترض على قميص نهضة بركان ويهدد بالعودة إلى الجزائر
وستكشف الجامعة برئاسة فوزي لقجع خلال هذا الجمع عن الحصيلة الإجمالية لهذه السنة، والتي شهدت توهج كرة القدم الوطنية، بوصول المنتخب الوطني لنصف نهائي كأس العالم وكذا بتتويج الأولمبيين بكأس أفريقيا ناهيك عن تألق الوداد في النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا وكذا بلوغ المنتخب النسوي لنهائيات كأس العالم.

كما ستستعرض العصب الوطنية حصيلتها بداية بالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية والتي يترأسها عبد السلام بلقشور، والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة والتي يترأسها الكعواشي، والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية برئاسة خديجة إيلا، ثم العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة برئاسة طه المنصوري.

الوداد يشد الرحال نحو فاس وتحدي مهم أمام بنعسكر
الوداد يشد الرحال نحو فاس وتحدي مهم أمام بنعسكر
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram