الجعدي " الأمور تسير بشكل جيد..وجماهيرنا تنتظر عودتنا بنتيجة إيجابية"

16 فبراير 2023
فدوى الفصاص
23:03
اعتبر رضا الجعدي لاعب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الحديث عن إقصاء فريقه من "الموندياليتو" لن ينفعهم بشيء، في ظل ضيق الوقت وتوالي مبارياتهم بالمنافسات القارية والمحلية.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
وقال الجعدي متحدثا في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة يوم غد الجمعة " المباراة التي تنتظرنا أمام شبيبة القبائل ستكون قوية، لدى نحن لا نملك الوقت المافي للحديث كثيرا عن الإقصاء من المونديال".

كما تحدث الجعدي عن خصم فريقه بالجولة الثانية من دور المجموعات قائلا " نعلم أن الفريق يعاني في الدوري الجزائري، لكن مباريات دوري الأبطال مغايرة تماما شبيبة القبائل فريق جيد ولعب المنافسة الموسم الماضي".

وأبدى اللاعب الودادي إصرار المجموعة على الفوز على خصمهم الجزائري، معبرا " نحن عائلة واحدة وكل الأمور تسير بشكل جيد، مسعى للفوز باللقب خاصة وأن نفس التشكيلة تقريبا مازالت متواجدة".

ويسعى فريق الوداد الرياضي إلى الدفاع عن ألوان الفريق وتشريف الجماهير الودادية، الذين اعتبرهم الجعدي ينتظرون عودة المجموعة بنتيجة إيجابية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram