الجعواني يلغي مباراته الودية ويتشبث بقراره في الميركاتو

11 يناير 2024
سفيان بالحاج
18:00
قرر منير الجعواني، مدرب نادي أولمبيك خريبكة الممارس بالبطولة الاحترافية إنوي في قسمها الثاني إلغاء المقابلة الودية التي كانت ستجمعه باتحاد أبي الجعد، بعد قرار الطاقم التقني المساعد له.

خطوة مهمة من الشعباني قبل مواجهة المغرب التطواني
خطوة مهمة من الشعباني قبل مواجهة المغرب التطواني
ويستمر أولمبيك خريبكة في تربصه الإعدادي استعدادا لانطلاق شطر الإياب من الموسم الكروي الحالي ابتداء من الثامن عشر من يناير الجاري.

فيما يبحث الجعواني عن برمجة لقاء ودي نهاية هذا الأسبوع، لإعادة الأجواء التنافسية لدى مجموعته، في انتظار الإعلان عن موعد إجراء جولة 16 من القسم الثاني من الموسم.

أندية مغربية تغازل حارس سيمبا التنزاني
أندية مغربية تغازل حارس سيمبا التنزاني
وتشبث منير الجعواني بقراره في عدم حاجة الفريق لأي انتداب، خصوصا مع استمرار المنع من التعاقدات، كما أكد على ضرورة تسريح اللاعبين الذين خرجوا من خطته لباقي المباريات، للتقليل من العبء الملقى على النادي نتيجة كثرة اللاعبين دون الحاجة لهم.

وقد أنهى مرحلة الذهاب برصيد 22 نقطة، من ست انتصارات، وأربع تعادلات، وضعت الفريق في المركز السادس بسبورة ترتيب القسم الوطني الثاني، بفارق ثمان نقاط عن المتصدر النادي المكناسي.

خطوة مهمة من الجامعة بهدف جودة البرامج التدريبية للأندية
خطوة مهمة من الجامعة بهدف جودة البرامج التدريبية للأندية
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram