الجماهير الطنجاوية تستعد لإنجاح المباراة الحاسمة أمام نهضة بركان

20 أبريل 2023
هـند شمراق
20:30
تستعد جماهير فريق اتحاد طنجة للحضور بكثافة، خلال المباراة المصيرية التي ستجمع فريقه بنهضة بركان، مساء اليوم لحساب الجولة 24 من البطولة الوطنية.

3 أندية مغربية تضمن المشاركة في البطولة العربية
3 أندية مغربية تضمن المشاركة في البطولة العربية
وستشهد هاته المباراة حضورا جماهيريا كبيرا من أجل تشجيع الفريق، حيث سيكون الملعب مفتوحا بأكمله بما في ذلك المدرجات التي كانت مغلقة، من أجل ملئ جنبات الملعب وتشجيع الفريق طيلة أطوار اللقاء.

وعرفت عملية بيع التذاكر إقبالا كبيرا، من طرف الجماهير الطنجاوية التي ستكون حاضرة في ليلة رمضانية خاصة، لا سيما و أنها المباراة التي ستُنعش حظوظ الطنجاويين في البقاء بالقسم الوطني الأول.

الطاقم الطبي للزمالك ينجح في تأهيل لاعب مهم لقمة بركان
الطاقم الطبي للزمالك ينجح في تأهيل لاعب مهم لقمة بركان
وستكون المباراة الثانية التي يستقبل فيها اتحاد طنجة ضيوفه، داخل قواعده وأمام جمهوره، وهو الأمر الذي سيستغله لاعبو الفريق من أجل تقديم مستوى جيد، بهدف إدخال الفرحة على الجماهير العاشقة للنادي.

وستشهد المباراة تغطية أمنية كبيرة، بحكم العدد الكبير الذي يريد الحضور لهاته المباراة الحاسمة في مصير الفريق الأزرق، حيث أن الاستعدادات الأمنية جارية على قدم وساق بمحيط الملعب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم

الشعباني يجهز بديل العرجون لمواجهة الزمالك
الشعباني يجهز بديل العرجون لمواجهة الزمالك
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram