الجيش الملكي يحقق أول فوز له بكأس التميز أمام أولمبيك الدشيرة

7 سبتمبر 2024
عبد الإله الدهوي
22:00
تمكن فريق الجيش الملكي لكرة القدم، مساء يومه السبت من تحقيق الفوز على ضيفه أولمبيك الدشيرة بهدفين نظيفين، لحساب الجولة الثانية من كأس التميز.

هوار يعقد اجتماعا رفقة الطاقم التقني وأعضاء اللجنة المؤقتة
هوار يعقد اجتماعا رفقة الطاقم التقني وأعضاء اللجنة المؤقتة
وعرف الشوط الأول من المباراة العديد من المحاولات من جانب الفريقين، لكن دون جدوى لتشهد الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط متغيرا بطرد لاعب أولمبيك الدشيرة بعد تدخله على أكرم النقاش، لينتهي النصف الأول بالتعادل السلبي.

ودفع البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش مدرب الجيش بنجم الفريق أمين زحزوح، الذي تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة ال 63 بتمريرة سحرية من الوافد الجديد محمود بنحليب، ليضاعف بعدها البديل زكرياء أجغلال النتيجة بهدف ثان في الدقيقة ال 82، لتنتهي المواجهة بفوز الزعيم بهدفين نظيفين.

طبيب الوداد يكشف عن طبيعة إصابة محروس
طبيب الوداد يكشف عن طبيعة إصابة محروس
ويعد هذا الفوز هو الأول للكتيبة العسكرية بكأس التميز، حيث تعرض للهزيمة في الجولة الأولى أمام اتحاد يعقوب المنصور بهدفين مقابل واحد.

ومنح الطاقم التقني للجيش الملكي الفرصة للعديد من لاعبي الفريق الأول، للحفاظ على التنافسية استعدادا لمواجهة المريخ السوداني الأسبوع القادم بدوري أبطال أفريقيا.

مولودية وجدة تعلن عن تشكيل أعضاء اللجنة المؤقتة
مولودية وجدة تعلن عن تشكيل أعضاء اللجنة المؤقتة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram