الجيش الملكي يضرب موعدا مع النجم الساحلي بعد اكتساح أسكو كارا بسباعية

26 أغسطس 2023
فدوى الفصاص
22:13
حجز نادي الجيش الملكي لكرة القدم، مقعدا بالدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، عقب انتصاره على فريق أسكو دي كارا التوغولي بسباعية نظيفة لحساب إياب الدور التمهيدي الأول من المسابقة.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
واكتسح الفريق العسكري ضيفه التوغولي بسباعية على أرضية ملعب مراكش الكبير، مفتتحا اللاعب خالد أيت وارخان النتيجة بهدف أول، بعد 13 دقيقة فقط من صافرة البداية، قبل أن يضيف زميله اسماعيل أورو أغورو الهدف الثاني في الدقيقة 32.

وأكمل الفريق التوغولي المباراة منقوص العدد بعد طرد أحد لاعبيه، الأمر الذي زاد منسوب الثقة لدى لاعبي الفريق العسكري ليرفعوا الحصيلة إلى أربعة أهداف، من ثنائية أحمد حمودان.

ولم يرحم الجيش الملكي ضيفه أسكو كارا مصمما على العبور للدور الثاني بنتيجة كبيرة، إذ أضاف اللاعب لامين دياكيتي الهدف الخامس في شباك أسكو كارا، قبل أن يرفع أنور ترخات النتيجة لسبعة أهداف، السادس جاء من خلاله عن طريق ضربة الجزاء.

وسيواجه الجيش الملكي فريق النجم الساحلي التونسي في الدور التمهيدي الثاني من العصبة الإفريقية، بعدما أقصى هو الآخر شباب قسنطينة الجزائري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram