الحسنية تجبر الرجاء على التعادل قبل قمة نهائي كأس ''الكاف''

6 يوليو 2021
إم. إف. إم
19:05
تعادل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، سلبا أمام نظيره حسنية أكادير برسم الجولة الـ26 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، على أرضية ملعب أدرار في أكادير.

موعد جديد لنهاية أشغال مركب محمد الخامس"دونور"
موعد جديد لنهاية أشغال مركب محمد الخامس"دونور"
وظل التعادل سيد الموقف في هذا اللقاء، الذي عرف في شوطه الأول محاولات عديدة بائت كلها في بالفشل، قدم محمود بنحليب وأيوب ناناح بالنسبة للرجاء، ويوسف الفحلي من جهة الفريق المضيف، الشيء الذي دفع مدربي الفريقين رضى حكم والتونسي لسعد جردة الشابي، الإقدام على عدة تغييرات في الجولة الثانية.

ودخل النسور أطوار الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، بنزعة هجومه المعتاد، بقيادة الكونغولي بين مالانغو نغيتا وسفيان رحيمي اللذان عوضا خدمات ناناح وبنحليب، غير أن دفاع الحسنية في شخص سفيان البوفتيني وأمين الصادقي الذي غادر مصابا كانا في المكان المناسب.

الشرقي البحري يستفسر عن سبب عدم إشراكه في المباريات
الشرقي البحري يستفسر عن سبب عدم إشراكه في المباريات
في المقابل، تم الإعتماد من جهة مدرب الحسنية على اللاعب عبد الرحيم مقران، الذي انفرد بالحارس أنس الزنيتي في حدود الدقيقة الـ65، غير أن الهجمة لم تغير من نتيجة المقابلة، في ظل تصدي أنس الزنيتي، هذا الأخير الذي كان قريبا من إرتكاب خطأ مكلف في الدقيقة الـ50، لولا تغطية الشاكير الذي كان في الوقت والمكان المناسبين.

جدير بالذكر، أن الرجاء سيتوجه مباشرة الآن إلى مطار أكادير الدولي، في إتجاه البنين من أجل ملاقاة السبت القادم، شبيبة القيائل الجزائري في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المكتب المديري لأولمبيك أسفي يرفض استقالة الحيداوي
المكتب المديري لأولمبيك أسفي يرفض استقالة الحيداوي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram