الحسين عموتة: ''لا خيار لنا سوى الفوز وعارفين المسؤولية لي علينا''

25 يناير 2021
إم. إف. إم
16:40
تحدث الإطار الوطني الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، عن قمة الغد التي ستجمع أسود الأطلس بنظيرهم منتخب أوغندا.

وستنطلق المباراة على الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب ‘’لاغونيفكاسيون’’، بمدينة دوالا الكاميرونية، برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة، لحساب منافسات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين ‘’الشان’’.

وقال عموتة اليوم الإثنين، في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة أن المنتخب لديه فرصتين، وهما الإنتصار أو التعادل، بقوله: ‘’مثل هاد المبارتين لا خيار لنا عن الفوز، لأنها مباراة مصيرية’’.

وأضاف: ‘’ المباراة مصيرية على الخصم أكثر، وبالتالي مغاديش تكون تكتلات دفاعية، كالمباراة الماضية أمام منتخب روندا، الشيء الذي سيسهل علينا إمكانية الوصول إلى المرمى والتسجيل’’.

وأكد عموتة أنه سيركز على أمرين ألا وهما، عدم تلقي شباك المنتخب الوطني أي هدف، أي الحفاظ على نظافة اشباك، وفي نفس الوقت الحزم على مستوى الهجوم، لأن جميع مكونات المنتخب المحلي، يعلم حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا، ونتمنى الحظ والواقعية تكون بجانبنا من أجل انهاء هذه المجموعة في صدارتها.

وفي موضوع ذي صلة، أوضح عموتة أن هذه المباراة ستعرف العديد من التغييرات، على مستوى الدفاع ووسط الميدان وخضوضا في الهةوم، وذلك بالنظر للإحصائيات الماضية للمبارتين السابقتين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram