الحسين عموتة: ''ماشي ضروري الكعبي يماركي وحنا كنرجعو ليه الثقة''

27 يناير 2021
إم. إف. إم
11:54
تحدث الإطار الوطني الحسين عموتة مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، عن التأهل الذي حققه أمس الثلاثاء، أسود الأطلس، لربع نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين ‘’الشان’’، على حساب منتخب أوغندا.

3 أندية مغربية تضمن المشاركة في البطولة العربية
3 أندية مغربية تضمن المشاركة في البطولة العربية
وانتصر النسور بخماسية مقابل هدفين، من توقيع كل من أيوب الكعبي من نقطة الجزاء، حمزة الموساوي، عبد الإلاه الحافيظي، وسفيان رحيمي ثنائية.

وقال عموتة: ‘’كنت كنعتقد أن هذه المباراة أصعب مواجهة في دور المجموعات، بحكم أن نتيجتها ستؤهل أحد المنتخبين’’.

الطاقم الطبي للزمالك ينجح في تأهيل لاعب مهم لقمة بركان
الطاقم الطبي للزمالك ينجح في تأهيل لاعب مهم لقمة بركان
وتابع: ‘’سيناريو ضياع الفرص، مع الأسف استمر كذلك في هذه المباراة، خصوصا في الجولة الأولى، كان بإمكاننا حسم المباراة في الخمسة والعشرين دقيقة الأولى، لكن على العموم هدف التعادل جاء في الوقت المناسب، وأعاد لنا الثقة’’.

وفي موضوع متصل، أكد عموتة أن المهاجم أيوب الكعبي، من اللاعبين المهمين داخل مجموعة الأسود المحلية، بحكم أنه يعطي انتعاشة كبيرة داخل رقعة الميدان، بقوله: ‘’لاعب عندو شجاعة بالتحركات ديالو، ودائما حاضر ويقلب على التسجيل، لكنه اليوم تفنن في ضياع الأهداف، لكننا نقدم له دائما الدعم من أجل استعادة الثقة’’.

لقجع يوضح حقيقة تفضيله الوداد وعلاقته بكافة الفرق
لقجع يوضح حقيقة تفضيله الوداد وعلاقته بكافة الفرق
وزاد يقول: ''ماشي ضروري الكعبي يسجل، حيث كيخلق فرص للاعبين الآخرين''.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني تأهل للدور المقبل من المنافسة الإفريقية، في صدارة المجموعة الثالثة، إلى جانب الوصيف منتخب روندا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram