الحواصلي أكثر الحراس خوضا للمباريات في التاريخ البطولة الوطنية

20 مايو 2021
إم. إف. إم
14:50
حقق عبدالرحمن الحواصلي حارس مرمى فريق حسنية أكادير، رقما قياسيا جديدا في تاريخ البطولة الوطنية الاحترافية.

ونشرت الصفحة الرسمية للجمعية المغربية للاعبي كرة القدم المحترفين، أن الحارس السوسي أصبح أول حارس يتجاوز حاجز 200 مقابلة في البطولة الوطنية في ثمان السنوات الأخيرة، علما أنه خاض مع النادي القنيطري 51 مقابلة، و 50 مباراة مع الفتح الرباطي، ثم حسنية اكادير مع خاض 99 مقابلة.

كان الحواصلي قد حقق رقما خاصا في ذهاب البطولة الوطنية الاحترافية، حيث كشفت الصفحة الرسمية للفريق “السوسي”، إحصائيات عبد الرحمان خلال مرحلة الذهاب، حيث استقبلت مرماه 9 أهداف في 14 مباراة، حيث غاب عن مباراة واحدة أمام شباب المحمدية بسبب الإصابة، متفوقا بذلك على حارس الرجاء الرياضي أنس الزنيتي و حارس الوداد الرياضي رضا التغناوتي.

3 ملاعب مغربية فقط مرشحة لاحتضان مباريات مونديال 2030
3 ملاعب مغربية فقط مرشحة لاحتضان مباريات مونديال 2030
وتمكن الحارس الأفضل في مرحلة الذهاب من الحافظ على مرماه في 8 مباريات أمام كل من يوسفية برشيد، شباب المحمدية، أولمبيك أسفي، المغرب الفاسي، نهضة الزمامرة، الفتح الرباطي، الرجاء الرياضي والجيش الملكي.

ويذكر أن عبدالرحمان الحواصلي كان قد توج بلقب أحسن حارس مرمى بالبطولة موسم 2018 -2019 الفريق السوسي.

وسبق لعبد الرحمان الحواصلي ان لعب في صفوف كل من النادي المكناسي، الرجاء الرياضي، الجيش الملكي، النادي القنيطري، الفتح الرباطي وحسنية أكادير.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram