الحواصلي لـ: ''ام اف ام'': ''تأهلنا بصعوبة ونحتاج مزيدا من الوقت''

5 مارس 2021
إم. إف. إم
14:30
أقر عبد الرحمان الحواصلي حارس مرمى فريق حسنية أكادير لكرة القدم، بصعوبة تأهل فريقه إلى ربع نهائي كأس العرش على حساب الكوكب المراكشي.

فوزي جمال يبحث عن كتابة التاريخ على حساب الرجاء الرياضي
فوزي جمال يبحث عن كتابة التاريخ على حساب الرجاء الرياضي
وقال الحواصلي في تصريح خص به برنامج ‘’الشوط الثالث’’، على إذاعة ‘’ام اف ام’’: ‘’ مباريات الكأس في العالم، لا تعترف بفريق يمارس بالقسم الممتاز وآخر في الدوري الثاني، وهذا ظهر جليا في مباراة الكوكب والحسنية’’.

وزاد يقول: ‘’طعم ديربي أكادير ومراكش، عاد من جديد فالكوكب قوي دائما واسمه يسبق كل شيء، لكون هذه الفرق الكبيرة لا تموت بالرغم من كل الظروف’’.

موعد جديد لنهاية أشغال مركب محمد الخامس"دونور"
موعد جديد لنهاية أشغال مركب محمد الخامس"دونور"
وفي موضوع ذي صلة، اعتبر الحواصلي أن النتائج المتواضعة التي يحصدها الفريق حاليا في البطولة الوطنية الإحترافية، سببها تغيير الطاقم التقني للفريق عدة مرات’’.

وأضاف المتحدث ذاته: ‘’كل اللاعبين غير راضين على مستوانا، لكن نحن في تحسن، ونحتاج مزيدا من الوقت للتأقلم أكثر مع المدرب’’.

زينباور يعيد لاعبيه للتداريب بعد الفوز على حسنية أكادير
زينباور يعيد لاعبيه للتداريب بعد الفوز على حسنية أكادير
وأنهى تصريحه ب: ‘’نحن الآن خارج منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، لذلك هدفنا هو احتلال مركز متقدم في البطولة ‘’برو’’، والظفر بلقب كأس العرش، خصوصا في ظل اعتبارنا وصيف السنة الماضية’’.

جدير بالذكر، أن غزالة سوس يحتل المركز التاسع في التريتب العام للدوري، برصيد 10 نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram