الحيداوي يتواصل مع إدارة الرجاء بخصوص أحد اللاعبين

27 يونيو 2023
هـند شمراق
12:00
باشرت إدارة فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، في شخصها محمد الحيداوي مفاوضاتها المتقدمة مع المكب المسير لنادي الرجاء الرياضي، بخصوص أحد أبناء القلعة الخضراء.

الرجاء يخطف الأنظار برقم مميز حققه طيلة عام كامل
الرجاء يخطف الأنظار برقم مميز حققه طيلة عام كامل
وتَشَبثت الإدارة المسفيوية بالإحتفاظ بخدمات اللاعب عبد الحي فورصي، الذي التحق بصفوف أولمبيك اسفي خلال فترة الإنتقالات الشتوية، على سبيل الإعارة.

وانتهت فترة إعارة اللاعب فورصي، مما جعل الحيداوي يطلب مجالسة وكيل أعماله وكذلك إدارة النادي الأخضر، من أجل إعارة جديدة أو شراء عقده للإنضمام لآسفي خلال فترة الميركاتو الصيفي.

موهبة الرجاء تخطف أنظار جوزيف زينباور
موهبة الرجاء تخطف أنظار جوزيف زينباور
ويشار أن الفريق المسفيوي كان قد استعان بخدمات اللاعبين الرجاويين فورصي وأكسيل مايي، إضافة إلى صلاح الدين بنيشو من صفوف الوداد الرياضي.

أما بخصوص اللاعب بنيشو فقد قررت إدارة الوداد الرياضي، استرجاع لاعبها والإعتماد عليه خلال منافسات الموسم المقبل، خصوصا وأن الفريق الأحمر سيلعب على عدة واجهات.

أولمبيك أسفي يضغط على لاعبه للتراجع عن قرار انتقاله للرجاء
أولمبيك أسفي يضغط على لاعبه للتراجع عن قرار انتقاله للرجاء
وأكد الحيداوي على أنه بدأ عملية البحث عن انتدابات جديدة، من أجل الظهور بشكل جيد خلال منافسات الدوري المحلي في الموسم المقبل، إضافة إلى المسابقات التي سيشارك فيها.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram