الحيداوي يوجه خطابا قويا للاعبين قبل مواجهة الجيش الملكي

8 مارس 2023
هـند شمراق
14:00
عقد محمد الحيداوي رئيس فريق أولمبيك آسفي، اجتماعا مغلقا مع اللاعبين، وذلك خلال الحصة التدريبية التي خاضها الفريق يوم أمس، استعدادا لملاقاة الجيش الملكي، لحساب الجولة 20 من البطولة الإحترافية.

موعد جديد لنهاية أشغال مركب محمد الخامس"دونور"
موعد جديد لنهاية أشغال مركب محمد الخامس"دونور"
وقام الحيداوي بتوجيه خطاب قوي للاعبين الحاضرين في الحصة التدريبية، مطالبا إياهم ببذل مجهودات إضافية من أجل تحقيق آمال اللاعبين، والتركيز على تجاوز مرحلة الفراغ التي أخذت وقتا طويلا.

وقال الحيداوي للاعبين، خلال الإجتماع :"ما بقيتش كنشوف فيكم روح المجموعة، وأنا مكنقصص من حتى واحد فيكم، جميع اللعابة عندي بحال بحال و عزاز عليا، ولكن كاين شي خلل فالانسجام بيناتكم".

الشيبي: "أنا ولد الرجاء وحاطها فمقام الجيش الملكي"
الشيبي: "أنا ولد الرجاء وحاطها فمقام الجيش الملكي"
وأضاف الحيداوي في حديثه مع اللاعبين :"حنا ديما معاكم، وديما كنحفزكم قبل أي مباراة، ودابا بغيتكم تديرو اللي عليكم وتلقاو روح المجموعة، حيت ما بقيتش كنشوف فيكم القتالية فوسط الملعب".

وطالب الحيداوي من اللاعبين الإستفاقة من السبات، والتفكير جديا في المباريات القادمة، موضحا على أنه يقوم بمجهودات كبيرة، وفي المقابل ينتظر النتائج من أجل تشريف الفريق، بالتواجد بالمراتب الأولى.

رسميا.. الحيداوي يقدم استقالته من رئاسة أولمبيك أسفي
رسميا.. الحيداوي يقدم استقالته من رئاسة أولمبيك أسفي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram