الخبرة وتوالي الإنجازات..سلاح الأسود في كأس العرب

1 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
10:52
يستهل المنتخب المغربي الرديف لكرة القدم، مساء يومه الأربعاء مشاركته في نهائيات كأس العرب قطر 2021، بملاقاة المنتخب الفلسطيني، في الجولة الأولى من ظور دور المجموعات، على أرضية ملعب الجنوب بالوكرة.

ويدخل "أسود الأطلس"  كحاملي اللقب وذلك بعد تتويجهم بنسخة  كأس العرب عام 2012 على حساب المنتخب الليبي لكرة القدم. ويعود هذه هذه المرة لقطر وكله طموح في الحفاظ على اللقب العربي في نسخته الجديدة، وأيضاً لتكريس الهيمنة القارية، بعد تتويجه مطلع العام الجاري بلقب بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي أقيمت في الكاميرون، وتحت قيادة الإطار الوطني الحسين عموتة.

ولم يُخف الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي الرديف، رغبته في قيادة الأسود للتتويج بلقب كأس العرب، رغم المنافسة القوية التي ستعرفها المسابقة، مؤكدا في تصريح سابق للموقع الرسمي للجامعة المغربية لكرة القدم، أن التحدي بالنسبة إليه وللاعبيه يكمن في المنافسة القوية على تحقيق اللقب العربي، بعد النتائج الأخيرة المُحفزة للرديف في الكاميرون.

ويعول عموتة على خبرة المحترفين في الدوريات العربية، بعد حضورهم اللافت رفقة أنديتهم بالفترة الأخيرة، بالإضافة إلى التجربة الخارجية التي تتوفر عليها العناصر المحلية، كالحارس أنس الزنيتي، من صفوف نادي الرجاء الرياضي ووليد الكرتي نجم الوداد الرياضي السابق ولاعب بيراميدز المصري الحالي.

 ويخوض المنتخب المغربي منافسات كأس العرب 2021 ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات فلسطين والسعودية والأردن.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram