الدفاع الجديدي يجبر المولودية على اقتسام النقاط داخل ميدانه

29 يونيو 2021
إم. إف. إم
21:25
انتهت المباراة التي جمعت قبل قليل، فريقي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، بضيفه مولودية وجدة بالتعادل هدفين في كل شبكة، برسم الجولة 24 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

لاعب بارز يعود لتداريب الرجاء الرياضي قبل مواجهة نهضة بركان
لاعب بارز يعود لتداريب الرجاء الرياضي قبل مواجهة نهضة بركان
وافتح أصحاب الأرض أهداف المباراة في تمام الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، عن طريق ضربة جزاء، أسفر عنها الحكم سمير الكزاز الذي أدار هذه المباراة، وتمكن من خلالها عبد الفتاح حدراف توقيع الهدف الأول لصالح رفاقه.

وانتظر سندباد الشرق خمسة دقائق فقط، من أجل تعديل الكفة لصالحهم، من قدم ديمبا كامارا الذي عاد في الدقيقة 23 كذلك بهدف ثاني من ضربة جزاء، منح من خلالها الأفضلية لرفاقه طيلة الخمسة والأربعين دقيقة الأولى.

خطوة خاصة من سفارة المغرب بمصر تجاه بعثة نهضة بركان
خطوة خاصة من سفارة المغرب بمصر تجاه بعثة نهضة بركان
ومع بداية الشوط الثاني، حاول أصدقاء العميد الغائب المهدي قرناص تعديل الكفة لصالحهم، والخروج من أطوار المواجهة بأقل الأضرار، وهو الأمر الذي تحقق عند حلول الدقيقة 82، بعد تسجيل البديل حمزة الدرعي الهدف الثاني لفرسان دكالة، وبه انتهت المقابلة بالتعادل.

جدير بالذكر، أن الدفاع أصبح الآن يحتل المركز الحادي عشر في الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 26 نقطة، فيما ارتقى المولودية إلى الرتبة الرابعة بمجموع 32 نقطة.

تصريحات مدرب الزمالك تغضب جماهير نهضة بركان
تصريحات مدرب الزمالك تغضب جماهير نهضة بركان
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram