الدفاع الجديدي يضم الفتح إلى سجل ضحاياه بثلاثية جديدة

27 مايو 2021
إم. إف. إم
00:12
حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، فوزا ثمينا على حساب نظيره الفتح الرياضي، بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، برسم الجولة العشرين من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

فريق قطري ينافس الوداد على مهاجم الرجاء السابق
فريق قطري ينافس الوداد على مهاجم الرجاء السابق
وافتتح فرسان دكالة أهداف اللقاء، عن طريق العميد المهدي قرناص في تمام الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بعد محاولات عديدة بائت بالفشل أمام مرمى المهدي بنعبيد، لتنتهي الجولة بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

ومع بداية الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، انتظر ياسين الذهبي أربعة دقائق فقط، من أجل إضافة الهدف الثاني لفريقه، زاد بفضله إيقاع المباراة ارتفاعا.

رحيمي يهدي العين الإماراتي لقب دوري أبطال آسيا
رحيمي يهدي العين الإماراتي لقب دوري أبطال آسيا
وتمكن أمين اللواني من تقليص الفارق لصالح رفاقه، في الدقيقة 53 من ذات الشوط، أحيي من خلاله آمال الفريق الرباطي للخروج من هذه المواجهة بأقل الأضرار، غير أن دفاع الدفاع كان لكل المحاولات بالمرصاد.

وأنهى مسعود جوما أهداف اللقاء في الدقيقة 83، حيث سجل الهدف الثالث لفريقه، حسم به نقاط المواجهة للدفاع، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

اتحاد طنجة يستقر على ملعب مباراته أمام الرجاء الرياضي
اتحاد طنجة يستقر على ملعب مباراته أمام الرجاء الرياضي
جدير بالذكر، أن الدفاع أصبح الآن يحتل المركز التاسع في الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 24 نقطة، فيما تجمد "FUS"، في المركز الثامن بمجموع 25 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram