الدكتور هيفتي في وعكة صحية

الدكتور هيفتي في وعكة صحية
8 سبتمبر 2021
محمد أبو السهل
11:47
يتماثل الدكتور عبد الرزاق هيفتي للشفاء في مصحة بالدار البيضاء منذ الأمس ، و ذلك إثر وعكة صحية سببها نزيف في الدماغ.

استقالة عضو بارز بالمكتب المسير للرجاء
استقالة عضو بارز بالمكتب المسير للرجاء

فجأة سقط الدكتور عبد الرزاق كان الدكتور هيفتي منهمكا في عمله ضمن الطاقم المشرف على تأطير المنتخب الوطني الرديف بمركز محمد السادس لكرة القدم و فجأة سقط مغميا و فرض الحال نقله على عجل إلى مستشفى الشيخ خليفة حيث خضع لعملية جراحية تكللت بالنجاح و تم تحويله إلى مصحة في الدار البيضاء لمواصلة العلاج.


و في زيارة ل الدكتور عبد الرزاق هيفتي طمأننا عن حاله و إسترجاع عافيته بفضل دعم جامعة كرة القدم و زملائه في المهنة بالمصحتين.

الجيش يعلن عن لائحة لاعبيه لمواجهة النادي المكناسي
الجيش يعلن عن لائحة لاعبيه لمواجهة النادي المكناسي

عبد الرزاق هيفتي كفاءة وطنية في قطاع الصحة و مجال طب الرياضة و حضوره وازن و مساهماته الإنسانية مميزة في الفضاءات الرياضية و غيرها ……إشتغل في التأخير الطبي لأندية نيور- نانط في الخارج و الوداد و المنتخبات الوطنية في المغرب إضافة إلى سهره على تكوين زملائه و تأهيل مراكز أحدثتها الجامعة …..و يبقى عبد الرزاق هيفتي قبلة للرياضيين و غيرهم ممن يواجهون الألم في الصحة ….فهو الطبيب و الرياضي الإنسان …..عرفه المجتمع الرياضي بوطنيته الجامحة … بالكفاءة و التضحية و نكران الذات و بالجدية و الصدق …..
السي عبد الرزاق …بالشفاء العاجل بإذن الله لتعود إلى الأسرة و إلى العائلة الرياضية …..
سلامتك ….


محمد أبوسهل .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram