الرجاء الرياضي يتعرف على مواعيد مبارياته القادمة

10 يونيو 2021
إم. إف. إم
18:26
تعرف فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، على مواعيد مباراته القادمة برسم منافسات البطولة الوطنية الإحترافية وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

الوداد يقدم خدمة لنهضة بركان قبل مواجهة الرجاء الرياضي
الوداد يقدم خدمة لنهضة بركان قبل مواجهة الرجاء الرياضي
ويستأنف النسور عودتهم إلى الميادين، بعد فترة التوقف الدولي ''للفيفا''، الأحد القادم بقمة نهضة بركان، لحساب مؤجل الجولة الـ 19 من الدوري الإحترافي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويحل الخضر بعدها مباشرة ضيوفا على إتحاد طنجة، الأربعاء 16 يونيو الجاري، بملعب ابن بطوطة في طنجة، برسم الجولة الـ 22 من البطولة ''برو''، لتشد بعثة الفريق رحالها صوب مصر لمواجهة بيراميدز المصري، يوم 20 يونيو الجاري، برسم ذهاب كأس ''الكاف''.

العربي الكويتي ينفي انفصاله عن خابا ويؤكد استمراره لموسم قادم
العربي الكويتي ينفي انفصاله عن خابا ويؤكد استمراره لموسم قادم
ويستقبل الرجاء على أرضية ''دونور'' يوم 24 من ذات الشهر، الدفاع الحسني الجديدي عن الأسبوع الـ 23 من البطولة المحلية، قبل استضافة بيراميدز بثلاثة أيام فقط أي في الـ27 من يونيو، برسم إياب نصف نهائي المسابقة الإفريقية ''كأس الكاف''.

ويختتم أصدقاء العميد محسن متولي مباريات شهر يونيو، يوم 30 بملاقاة يوسفية برشيد خارج الديار، برسم الجولة الـ 24، تليها مباراة الديربي أمام الغريم التقليدي الوداد الرياضي يوم 3 يوليوز القادم، لحساب الجولة الـ 25، وآخر مباراة مبرمجة لحدود الساعة ستجمع الرجاء بمضيفه حسنية أكادير في السابع من يوليوز، على أرضية ملعب أدرار في أكادير.

موعد جديد لنهاية أشغال مركب محمد الخامس"دونور"
موعد جديد لنهاية أشغال مركب محمد الخامس"دونور"
جدير بالذكر، أن الرجاء يحتل حاليا وصافة الترتيب العام للبطولة ''برو''، برصيد 42 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر الوداد الرياضي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram