الرجاء الرياضي يسحق فيبرز الأوغندي بخماسية

10 فبراير 2023
هـند شمراق
22:00
حقق فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم فوزا مهما، على ضيفه فيبرز الأوغندي، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
واستقبل فريق الرجاء ضيفه من الأوغندي، مساء اليوم على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في مقابلة انتهت بخمسة أهداف نظيفة للنسور.

وافتتح الرجاء الحصة التهديفية في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، عن طريق المهاجم حمزة خابا، وأضاف صديقه جمال حركاس الهدف الثاني في الدقيقة 11.

وواصل أبناء منذر الكبير هز شباك الضيوف، حيث سجل محمد زريدة الهدف الثالث في الدقيقة 38، وحاول الآخرون تسجيل أهداف أخرى، لولا انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول من المباراة.

واستمر لاعبي فريق الرجاء اندفاعهم للبحث عن الأهداف خلال الشوط الثاني، أمام الضعف الدفاعي لفريق فيبرز الأوغندي، وهو الأمر الذي استغله اللاعب يسري بوزوق في الدقيقة 59، فيما أضاف أهولو روجي الهدف الخامس للرجاء الرياضي.

وفشل لاعبي فيبرز الأوغندي في تسجيل أي هدف، في مرمى الحارس الرجاوي أنس الزنيتي، في ظل الاندفاع القوي للجهة الأمامية للنسور.

وبهذا الفوز المهم يتصدر الرجاء الرياضي المجموعة الثالثة، برصيد ثلاث نقاط، في انتظار المواجهة الثانية، التي ستجمع بين حوريا كوناكري وسيمبا التانزاني عن المجموعة نفسها.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram