الرجاء تفرض على نجم مولودية وجدة خوض آخر مباراة رفقة فريقه

22 يونيو 2024
عبد الإله الدهوي
10:04
أكد أمين صوان لاعب فريق مولودية وجدة لكرة القدم، أن مباراته الرجاء الرياضي لحساب نصف نهائي كأس العرش، هي الأخيرة له بقميص سندباد الشرق.

الجامعة تعلن عن موعد إجراء قرعة منافسات كأس العرش
الجامعة تعلن عن موعد إجراء قرعة منافسات كأس العرش
ونشر صوان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، تدوينة يؤكد خلالها رحيله عن مولودية وجدة بعد نهاية عقده رفقة الفريق، وأن مباراة المولودية أمام الرجاء الرياضي هي الأخيرة له.

وقال صوان خلاله تدوينته: "بعد ست سنوات جاء القرار الصعب، الذي أعلن فيه رحيلي عن الفريق الذي عشت فيه أفضل الفترات من المستحيل أن أعبر عن كل المشاعر".

وتابع صوان: "أعتذر من جميع الجماهير، والكل يعرف أن مكان المولودية بين الفرق الكبيرة وأنا آسف لعدم تمكني من تحقيق هذا لكم هذا الموسم".

واختتم أمين صوان أنه ما زال أمامهم مباراة أخيرة في كأس العرش، وأنه يعدهم بأن يبذل قصارى جهده أمام الرجاء لتكريم هذا القميص وهذا النادي الكبير.

يشار إلى أن أمين صوان أصبح محط أنظار العديد من أندية الدوري الاحترافي، على رأسهم الرجاء الرياضي ونهضة بركان والجيش الملكي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram