الرجاء واتحاد طنجة أكثر الأندية مديونية في البطولة بأزيد من 4 ملايير

1 أغسطس 2023
فدوى الفصاص
17:00
يعد نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، أكثر فريق مديونية في البطولة الاحترافية بقسمها الأول بمجموع 4 مليارات و400 مليون سنتيم، بين المبالغ المحكومة نهائيا ضده والنزاعات الجارية.

الرجاء يغير موعد جمعه العام لأسباب تنظيمية
الرجاء يغير موعد جمعه العام لأسباب تنظيمية
ويحتاج اتحاد طنجة لدفع مبلغ يزيد عن مليار و200 مليون سنتيم قيمة المبالغ المحكومة نهائيا، من أجل رفع قرار المنع من الانتدابات من أجل أن يتمكن من تأهيل لاعبيه الجدد.

ويأتي فريق الرجاء الرياضي في المركز الثاني من حيث الأندية الأكثر مديونية، بما يفوق عن 3 مليارات و400 مليون سنتيم مليار و300 مليون منها محكومة بشكل نهائي، بينما أزيد من مليارين و100 مليون سنتيم مازالت جارية.

تصريحات مدرب الزمالك تغضب جماهير نهضة بركان
تصريحات مدرب الزمالك تغضب جماهير نهضة بركان
كما يعاني فريق مولودية وجدة من نزاعات تمنعه هو الآخر من الانتدابات، ويتعلق الأمر بأزيد من مليار سنتيم و600 مليون دون الحديث عن ما يفوق مليار و200 مليون سنتيم أخرى تهم النزاعات الجارية وغير المحكومة.

ومن جهته فريق الوداد الرياضي لا يعاني من عقوبة المنع من الانتدابات، غير أنه مدين بمبلغ يدخل ضمن النزاعات الجارية غير المحكومة نهائيا، التي تفوق مليار و700 مليون سنتيم، حاله حال الجيش الملكي بقيمة 512 مليون درهم.

عبد المالك ابرون يحرم المغرب التطواني من منحة مجلس الجهة
عبد المالك ابرون يحرم المغرب التطواني من منحة مجلس الجهة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram