الرجاء والوداد في مقدمة الأندية التي سيتبناها مشروع الجامعة الجديد

13 أغسطس 2024
شفيق الزعراوي
16:30
يتقدم فريقا الوداد والرجاء لكرة القدم، الأندية المغربية التي تدخل ضمن مخطط الجامعة الملكية المغربية للعبة من أجل تطوير وتكوين المواهب الكروية.

الجيش يعلن عن لائحة لاعبيه لمواجهة نهضة بركان
الجيش يعلن عن لائحة لاعبيه لمواجهة نهضة بركان
وسيكون الفريقان إلى جانب 8 أندية أخرى، من بين المعنيين بالأمر في الشطر الأول من اتفاقية شراكة التي تم توقيعها لإحداث صندوق خاص لتمويل وتطوير التكوين والرفع من مستوى المواهب الصاعدة.

وسيهتم مشروع الجامعة بأندية الجيش الملكي، الفتح الرباطي، المغرب الفاسي، المغرب التطواني، الدفاع الحسني الجديدي، نادي اولمبيك أسفي، نهضة الزمامرة ونادي اولمبيك خريبكة قبل تعميمه على باقي الأندية المغربية الممارسة بالقسمين الأول والثاني في الأشهر المقبلة.

اعتراض جديد يورط فريق بالدوري الاحترافي
اعتراض جديد يورط فريق بالدوري الاحترافي
ويرتكز مشروع الجامعة على تكوين لاعبين من مستوى عال ودمجهم ضمن فرق احترافية تحت الإشراف التقني للإدارة التقنية الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القد بقيادة فتحي جمال، لضمان التميز عبر تأطير المواهب الشابة بطرق احترافية بالإضافة إلى مساهمتها في تعزيز الاندماج المجتمعي للشباب وتطوير قيم الرياضة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram