الرجاء و آسفي يتعرفان على تواريخ مباريتهما في دور ربع نهائي مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال

8 يناير 2020
إم. إف. إم
20:57
تعرف الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم وأولمبيك آسفي قبل قليل من يومه الخميس على تاريخ مبارياتهم في دور ربع نهائي مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وسيخوض القرش المسفيوي مباراة الذهاب بمدينة جدة ضد اتحادها المحلي في الخامس عشر من شهر يناير المقبل على الساعة السادسة والربع مساء، على أن يستقبل في الإياب بملعبه المسيرة الخضراء في الخامس عشر من شهر دجنبر المقبل، على الساعة السابعة مساء.

وبما أن الرجاء لم يتعرف بعد على منافسه بشكل محدد في المسابقة ذاتها، على اعتبار أن مباراة مولودية الجزائر ضد القوة الجوية العراقي لم تجرى بعد، فإن لجنة المسابقات بالاتحاد المشار إليه، حددت التواريخ التالية لمباريات الرجاء:

في حال مواجهته لمولودية الجزائر فإن المباراة ستجرى بالبليدة الجزائرية في الرابع من شهر يناير المقبل، على أن تكون مواجهة الإياب بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء في التاسع من شهر فبراير المقبل.

وفي حال تأهل القوة الجوية العراقية فسيتقبل الأخير نظيره الفريق الأخضر بمدينة مكة السعودية، في السادس من شهر يناير المقبل، على أن تكون مباراة العودة في التاسع من شهر فبراير المقبل.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram