الرجاء يبرز أهم إنجازاته في التقرير الأدبي

10 يناير 2024
سفيان بن قاسم
17:30
نشر فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم تقريره الأدبي الخاص بالموسم الرياضي 2022/2023، إذ ضم عدة نقاط مهمة أنجزت خلال حقبة الرئيس السابق عزيز البدراوي.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وتطرق التقرير لعدة نقاط، أهمها وضعية لاعبي الفريق، وكذا علاقة النادي مع المنخرطين والصحافة الوطنية.

وفصل التقرير في مداخيل الفريق خلال الموسم المذكور، حيث استطاع الفريق الأخضر توفير مداخيل مالية من بطاقات الاشتراك، تذاكر المقابلات، مداخيل الإستشهار، مداخيل مدرسة النادي، بالإضافة إلى المساعدات التي تلقاها الفريق عبر حملة "الراجا معانا".

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
واستطاع الفريق رفع المنع بعدما نجح في التفاوض مع عدة لاعبين، حيث أقنعتهم الإدارة بأداء مبالغ لا بأس بها لتتمكن من التعاقد فيما بعد مع عدد مهم من اللاعبين أصبح بعضهم حاليا من ركائز الفريق.

وفيما يخص التسويق والاستشهار، فقد تمكنت الإدارة السابقة للنادي الأخضر من التعاقد مع مستشهر عالمي، إضافة إلى إبرام عقد مع شركة متخصصة في صنع الألبسة الرياضية.

30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
ويعتبر افتتاح أكاديمية النادي أحد أهم الإنجازات التي حققت خلال الموسم السابق، بالإضافة إلى تأهيل البنيات التحتية لمركب الوازيس والتي ساهم فيها المنخرطون.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram