الرجاء يتشبث بفرصته الأخيرة لإنقاذ موسمه الحالي والمقبل

28 يونيو 2023
فدوى الفصاص
21:00
يسعى لاعبو الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى التشبث بفرصتهم الأخيرة لإنقاذ الفريق من الموسم الصفري، بعدما أنهوه في المركز الخامس بسبورة ترتيب البطولة الاحترافية.

صدمة "طاس" تُجبر الاتحاد الجزائري على التراجع وتوريط اتحاد العاصمة
صدمة "طاس" تُجبر الاتحاد الجزائري على التراجع وتوريط اتحاد العاصمة
ويطمح النسور الخضر للتشبث بفرصة التتويج بلقب كأس العرش الذي سيمنحهم الحق في مشاركة خارجية تتعلق بكأس الكونفدرالية الإفريقية المومس المقبل، بعدما منحهم عبد السلام بلقشور رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، الأمل في ذلك عقب تأجيله تحديد الممثل الثاني للمغرب بكأس الكاف إلى غاية نهائي مسابقة كأس العرش.

وسيعود الرجاء الرياضي للاستعداد لنصف النهائي أمام غريمه التقليدي، ابتداء من يوم السبت المقبل، رغم عدم سهولة الديربي البيضاوي بالنظر لرغبة الفريق الأحمر هو الآخر في التتويج بلقب غاب عن خزيته لفترة طويلة، وإهداء لقب من أصل ثلاثة التي تساهل في خسارتها بقيادة أربعة مدربين مختلفين.

دورة كاف برو تجمع عموتة بالركراكي بأكاديمية محمد السادس
دورة كاف برو تجمع عموتة بالركراكي بأكاديمية محمد السادس
وخسر الوداد الرياضي الذي سيعود للاستعداد لديربي كأس العرش الإثنين المقبل، لقب كأس العالم للأندية، لقب دوري أبطال إفريقيا، ولقب البطولة الاحترافية هذا الموسم، الأمر الذي سيجعله متعطشا للظفر بلقب كأس العرش لعدم ضياع مجهود السنة بصفر تتويج.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram