الرجاء يتقدم برسالة شكر لفوزي لقجع وبلقشور وكافة المكونات المساندة للنسور

15 يونيو 2024
عبد الإله الدهوي
23:10
أعلن فريق الرجاء الرياضي، اليوم السبت في رسالة شكر موجهة من رئيس النادي محمد بودريقة ومكتبه المديري، بمناسبة تحقيقه للقب البطولة الاحترافية للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

أولمبيك أسفي يعلن تجديد عقدي لاعبين مهمين في تشكيلته
أولمبيك أسفي يعلن تجديد عقدي لاعبين مهمين في تشكيلته
وتقدم الرجاء الرياضي بجزيل الشكر لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وذلك على العناية المولوية لجلالته بالرياضة، وكذلك على الهبة التي أنعم بها على النادي، والرسائل الملكية السامية التي تلقاها من جلالته.

كما قدم نادي الرجاء الرياضي شكره لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية للعبة، وعبد السلام بلقشور رئيس العصبة الاحترافية، على الدور الكبير الذي يقومان به لخدمة الرياضة الوطنية وتطوير الأندية والمنافسات الكروية.

مغضوب عليهما داخل الرجاء قريبان من الوداد
مغضوب عليهما داخل الرجاء قريبان من الوداد
ووجه الرجاء شكره أيضا لكل من ساهم في إنجاز تحقيق اللقب، بما في ذلك المنخرطين والأطر الطبية والتقنية واللاعبين والموظفين، بالإضافة إلى كافة الجماهير الرجاوية الوفية، والشركاء والمحتضنين والشركات الخاصة والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية على دعمهم الكبير للنادي.

واختم النسور رسالتهم بتوجيه الشكر إلى والي جهة الدار البيضاء سطات والسلطات المحلية والأمنية ببرشيد، على المجهودات الكبيرة تنظيميا وإداريا لاحتضان مباريات الفريق.

أولمبيك أسفي يمدد عقده لاعب مهم بعدما كان قريبا من المغادرة
أولمبيك أسفي يمدد عقده لاعب مهم بعدما كان قريبا من المغادرة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram