الرجاء يحصن مالانغو من مازيمبي بقرار جديد

27 مارس 2020
إم. إف. إم
03:16
قرر مسؤولو فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم، بخصوص بين مالانغو لاعب الفريق الأخضر قبل المباراة التي سيحل فيها ضيفا على تي بي مازيمبي الكونغولي لحساب إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، والمقرر في الأسبوع الأول من مارس المقبل، علما إن الرجاء سيستضيف في مباراة في الأسبوع الأخيرة من فبراير بملعب محمد الخامس.

استياء كبير من الجماهير المغربية على مدرب الأسود
استياء كبير من الجماهير المغربية على مدرب الأسود
وقالت مصادر موثوقة، إن الرجاء سيحذر الفيفا في مراسلته من المضايقات التي قد يتعرض لها مالانغو في حال السفر إلى الكونغو بالنظر إلى المشكل القائم بينه وبين فريقه السابق مازيمبي، الذي اعترض على انتقاله للرجاء بحجة عدم نهاية العقد الذي يربطه بالفريق الكونغولي في الوقت الذي يتشبث اللاعب بعدم ارتباطه بأي عقد وبأن دفوعات فريقه السابق غير صحيحة.

وشدد المصدر نفسه، على أن الرجاء قرر مراسلة فيفا لإبعاد أي شبوهات أو تلفيقات قد تطالب مالانغو من طرف السلطات الكونغولية لمنعه من العودة إلى مدينة الدارالبيضاء رفقة فريقه بعد نهاية المباراة.

ثنائية زياش وبنصغير تقود الأسود لتجاوز زامبيا
ثنائية زياش وبنصغير تقود الأسود لتجاوز زامبيا
 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram