الرجاء يدك شباك أسيك ميموزا برباعية ويقترب من التأهل إلى دور الربع من كأس “الكاف”

11 يوليو 2019
إم. إف. إم
21:43

كشر فريق الرجاء الرياضي عن أنيابه ، بعدما دك شباك ضيفه أسيك ميموزة الإيفواري برباعية نظيفة ، في المباراة التي جمعت الطرفين اليوم الأحد ، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء ، في سياق الجولة الرابعة لدور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وافتتح حصة التهديف للرجاء المهاجم محمود بنحليب في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول ، قبل أن يُضاعف الفريق الاخضر النتيجة بواسطة زكريا حدراف ، في حدود الدقيقة 27 ، وعاد أصحاب الأرض والجمهور لمواصلة اختراقهم للدفاع الإيفواري في الدقيقة 47 بواسطة زكريا حدراف مرة أخرى ، بعدما تلقى كرة عرضية في العمق من زميله المهاجم الشاب رحيمي ، ليختتم الفريق الاخضر بعد ذلك الحصة بهدف رابع من توقيع بنحليب في الدقيقة 62 من ضربة جزاء.
و بهذا الانتصار يكون فريق الرجاء الرياضي قد نجح في الارتقاء لصدارة المجموعة برصيد ثماني نقاط ، متبوعا بنادي ايه اس في في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، وفريق أدوانا ستارز في المركز الثالث برصيد 4 نقاط بينما تراجع فريق أسيك ميموزا الإيفواري للمركز الاخير برصيد 3 نقاط.
وكان الرجاء الذي لعب بميدانه اليوم مدعوماً بجماهيره التي حضرت بكثافة لمساندته ، وكلها أمل في رؤية فريقها هذا الموسم يحصد النتائج الإيجابية تلو الأخرى.
و يُذكر أن الفريق الأخضر انتصر في الجولة الماضية على الفريق الإيفواري بميدانه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram