الرجاء يعود بثلاثة نقاط ثمينة من المحمدية

27 مايو 2021
إم. إف. إم
23:38
فاز فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الخميس، بهدفين مقابل هدف وحيد، على مضيفه شباب المحمدية برسم الجولة العشرين من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

3 أندية مغربية تضمن المشاركة في البطولة العربية
3 أندية مغربية تضمن المشاركة في البطولة العربية
فبعد انتهاء الجولة الأولى بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف، من توقيع اللاعب عبد الرزاق ناقوص، تمكن الرجاء في الشوط الثاني من العودة في نتيجة المباراة، في تمام الدقيقة 49، عن طريق الهداف بين مالانغو نغيتا.

وارتفع نسق المواجهة بهدف التعادل، حيث استمر الفريق الفضالي في الضغط على مرمى حارس الرجاء أنس الزنيتي، غير أن دفاع الأخير كان في المكان المناسب.

الطاقم الطبي للزمالك ينجح في تأهيل لاعب مهم لقمة بركان
الطاقم الطبي للزمالك ينجح في تأهيل لاعب مهم لقمة بركان
ورد الخضر على محاولات أصحاب الأرض، في الكثير من المناسبات، خصوصا في ظل التغييرات المهمة التي اقدم عليها التونسي لسعد جردة الشابي، أهمها دخول العميد محسن متولي والمايسترو عبد الإلاه الحافيظي، اللذان ساهما في تحرر رفاقهم داخل رقعة الميدان.

وقبل صافرة النهاية في الوقت البدل الضائع، أسفر جلال جيد حكم اللقاء، عن ضربة جزاء لصالح الرجاء بعد خطأ في حق سفيان رحيمي داخل مربع العمليات، ترجمهما متولي إلى هدف ثاني حقق به الرجاء ثلاثة نقاط ثمينة من مدينة الزهور.

لقجع يوضح حقيقة تفضيله الوداد وعلاقته بكافة الفرق
لقجع يوضح حقيقة تفضيله الوداد وعلاقته بكافة الفرق
جدير بالذكر، أن الرجاء عزز رصيده في وصافة الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 36 نقطة، فيما تجمد الشباب في المركز الرابع عشر بمجموع 20 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram