الرجاء ينهي دور المجموعات بأكبر حصيلة تهديفية بعد فوزه على سيمبا

1 أبريل 2023
فدوى الفصاص
00:56
انتصر فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، على ضيفه سيمبا التنزاني بثلاثة أهداف مقابل واحد، خلال مباراة الجولة الأخيرة من دور الجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
وحسم النسور الخضر تقدمهم على سيمبا قبل إنهاء أطوار الشوط الأول للمباراة، من خلال هدف اللاعب حمزة خابا في حدود الدقيقة 44، في ظل الفرص الضئيلة التي مُنحت لكلا الطرفين.

وتمكن الفريق الضيف من إحراز هدف التعادل بعد إصرارهم على رد دين نتيجة الذهاب بتنزانيا، لكنهم لم يتجاوز الهدف الوحيد لي مرمى الرجاء سجله باليكي في الدقيقة 48، عن طريق "پيشنيت" نُقلت على الزنيتي بعد خروجه من مربع العمليات.

وفي المقابل أبى الرجاء إلا أن يحطم الرقم القياسي من ناحية الأهداف المسجلة بدور المجموعات، مُسجلا الهدف الثاني في مرمى سيمبا عن طريق نقطة الجزاء من قدم خابا.

وفي حدود الدقيقة 86 رفع البديل محمد بولكسوت حصيلة أهداف الرجاء، إلى ثلاثة في شباك سيمبا من تمريرة عبد الرؤوف بنغيث.

وتجاوز الرجاء الرياضي رقم غريمه الوداد من ناحية عدد الأهداف المسجلة بدور المجموعات على مر التاريخ، بحيث كان قد سجل الوداد 15 هدفا الموسم الماضي، وهو الرقم الذي تعداه النسور بهدف على حساب سيمبا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram