الركراكي أمام محطة لكبح تفوق جنوب أفريقيا

30 يناير 2024
سفيان بالحاج
18:00
يواجه المنتخب المغربي لكرة القدم، نظيره الجنوب إفريقي مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب لورون بوكو بمدينة سان بيدرو، لحساب ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وتمكن الأسود من بلوغ دور ثمن نهائي الكان، بعد تصدرهم للمجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، فيما احتل لاعبو البافانا بافانا وصافة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط .

وشهدت المواجهة السابقة بين الطرفين تفوقا طفيفا من حيث النتائج المسجلة لجنوب أفريقيا، حيث نجح المنتخب المغربي في تحقيق الانتصار في مناسبتين، وتلقى الهزيمة في 3 أخرى، فيما تعادل في 4 مواجهات .

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
وتواجه المنتخيان للمرة الأولى في كأس الأمم لنسخة 1998، وانهزم فيها المغرب بهدفين لواحد، وهي النتيجة ذاتها التي بصمت نتيجة اللقاء الأخير السنة الماضية والذي كان ضمن تصفيات المسابقة ذاتها.

والتقيا في الكأس الأفريقية 5 مرات، حيث تعد مباراة اليوم هي السادسة التي تجمع بين المنتخبين، وكانت المباريات السابقة في مواسم 1998، 2002، 2004، 2013، 2019.

30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
ويمني المنتخب المغربي النفس في تجاوز عقبة جنوب أفريقيا وبلوغ ربع النهائي، في المباراة التي تجرى انطلاقا من الساعة التاسعة من مساء اليوم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram