الركراكي " دربت الوداد في إفريقيا وعارف لافريك ماشي ساهلة وماشي مهم نربحو غدا"

16 يونيو 2023
فدوى الفصاص
17:00
اعتبر وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، بأن منتخب جنوب إفريقيا قويا من حيث مستوى لاعبيه الذين يلعبون بفريق ماميلودي صان داونز القوي، ما سيجعل اللقاء بين الطريفين صعبا.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وأفاد الركراكي في الندوة الإعلامية التي تسبق لقاء يوم غد، بأن طريقة اللعب في مباراة يوم غد السبت أمام "البافانا بافانا" سيكون مختلفا عن مباراة الرأس الأخضر، كما اعتبر بأن تأهل المنتخبين لكأس إفيرقية وشكلية المباراة لن تنقص من صعوبتها ومدى أهميتها.

وقال مدرب الأسود إن يعلم جيد مستوى القارة السمراء ومدى صعوبة اللعب بين أدغالها، معبرا " سبق لي أن كنت مساعدا للمدرب رشيد الطاوسي في كأس إفريقيا، كما دربت الوداد في عصبة الأبطال الإفريقية وهذا جعلني أعي جيدا بأن اللعب بإفريقيا ليس سهلا".

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
كما أكد الركراكي بأن ما يهمه هو أن يتمكن من تحضير مجموعته لكأس إفريقيا، موضحا " لا يهم مع من لكن مهمتي هي تحضير مجموعتي جيدا لكأس إفريقيا، لا يهم إن فزنا غدا أم لم نفز الأهم هو إراحة بعض اللاعبين وإعطاء فرصة لآخرين استعدادا للموعد القاري المهم في ظل وجود غيابات وإصابات".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram